مبادئ الاتحاد المغربي للشغل

مبادئ الاتحاد المغربي للشغل :الجماهيرية-الاستقلالية-الوحدة النقابية-التضامن-التقدمية.

قرار المجلس النقابي الموسع للجامعة الوطنية للتعليم بالخميسات

المجلس النقابي الموسع للجامعة الوطنية للتعليم بالخميسات يرفض استقالة البشير لحسيني ويرفض كذلك قرار تجميد عضويته ويطالب بعقد اجتماع عاجل للجنة الإدارية

آخر الأخبار على قناة العربية

التجمع العمالي بالخميسات السبت 17 نونبر 2012

ارشيف المدونة

أوقات الصلاة

عن المدون

تابعنا على الفيسبوك

أحوال الطقس

فيديو اليوم

اضافات بلوجر

موخاريق يلتقي غدا بنكيران في أول جلسة حوار


علمنا أن الوفد النقابي الأول الذي سيلتقيه عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة في إطار جلسات الدخول الاجتماعي الممهدة للحوار الاجتماعي، صباح يوم غد الاثنين، الميلودي المخارق، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، بصفته زعيم النقابة الأولى التي تأسست قبل حصول المغرب على الاستغلال وتعتبر من بين أكثر النقابات تمثيلا.
وسيرافق الميلودي مخارق إلى جلسة الحوار مع الحكومة يوم غد ابتداء من الحادية عشرة صباحا، والتي ستجرى في مقر الوزارة الأولى، وفد من كبار قياديي الاتحاد المغربي للشغل (الأمانة العامة).
ومن المفترض أن يلتقي رئيس الحكومة والوزراء المعنيون بالحوار الاجتماعي يوم الثلاثاء وفدا عن الاتحاد العام للشغال في اليوم الذي يليه الكونفدرالية الدمقراطية للشغل بزعامة نوبير الأموي، على أساس أن تتوالى الجلسات خلال هذا الأسبوع مع النقابات الخمس الأكثر تمثيلا.
وتفيد معطيات أن الحكومة بعد استكمال الجلسات مع النقابات الخمس الأكثر تمثيلا، ستلتقي مع ممثلي النقابات الأخرى تمهيدا لوضع أرضية للحوار الاجتماعي لهذه السنة، والذي يظهر من مؤشراته أنه سيكون ساخنا في عهد حكومة إسلاميي العدالة والتنمية.
كتب: عبد النبي الصفوي (البيضاء)


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

إنطلاق الحوار الإجتماعي

آخر المواضيع

مواقع مهمة

الجرائد الوطنية

أحدث المواضيع

كلمة ميلودي مخاريق

كلمة أمال العمري

كلمة باسم الجامعات الوطنية

كلمة امحمد غيور

افتتاح أشغال المؤتمر

أسماء اعضاء اللجنة الادارية

اعضاء المكتب الجامعي